تخطى إلى المحتوى
Home » توثيق حساب فيس بوك ✅ احمِ حسابك الشخصي الآن!

توثيق حساب فيس بوك ✅ احمِ حسابك الشخصي الآن!

    هل تبحث عن توثيق حساب فيس بوك🔎 اقرأ هذا المقال حول كيفية العثور على شركة توثيق حساب فيس بوك؟ إذا كنت ترغب في الحصول على العلامة الزرقاء ✔علامة التحقق من الفيسبوك. 

    احمِ حسابك الشخصي! قم بتوثيق حساب فيس بوك الآن!

    إن توثيق حساب الفيس بوك هو نوع من اكتساب الرسمية والمصداقية للحساب والصفحات، عن طريق وضع شارة زرقاء بجانب اسم الحساب تعطيه ثقة لدى مستخدمي الفيس بوك.

    ✔ ما هو توثيق حساب فيس بوك؟ 

    توثيق الحساب “verifications” هو طريقة رائعة يشير بها فيسبوك إلى حصول هذه الصفحات سواء كانت تمثل شخصًا أو كيانًا تجاريا، إلى سمة المصداقية والثقة عن طريق ظهور الشارة الزرقاء بجانب اسم الحساب، حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت مليئة بالحسابات المزيفة، لذلك من المنطقي أن تسمح منصات مثل انستقرام وتويتر ويوتيوب وفيسبوك للصفحات والحسابات التجارية والأشخاص المعروفين والمشهورين بإعطاء شارة التحقق لهذه الحسابات منعا لانتحال حساباتهم من قبل الآخرين.

    🔴 ملحوظة : إذا حصلت صفحتك على التوثيق، فلا يمكنك نقل ملكية الصفحة أو تغيير الغرض منها، وفقًا لـ Facebook، يحتاج كل تعديل على الحساب (مثل الاسم والتعديلات الحيوية) إلى مراجعة إضافية من فيسبوك إذا حاولت نقل الملكية، ستتم إزالة علامة التحقق.

    ✅ ما هي المتطلبات اللازمة لتوثيق حساب فيس بوك؟

    صرح فيسبوك أنه يضع بعض الشروط والاعتبارات عندما يقوم بتقييم الملفات الشخصية أو الصفحات التي تطلب التحقق من ملفها للحصول على شارة بلون ازرق، وذلك لمعرفة ما إذا كانت هذه الصفحات تستحق علامة التحقق أم لا.

    بالاضافة للالتزام بسياسة فيسبوك ومعايير مجتمع الفيسبوك، يجب أن يتوفر بالحسابات التالي:

    • حقيقية: أن تمثل الصفحة او الملف الشخصي كيان حقيقي موجود على أرض الواقع، أو نشاط تجاري مسجل بشكل رسمي.
    • فريدة: حيث يسمح فيسبوك بتوثيق صفحة واحدة فقط للشخص أو العلامة التجارية، لذلك يجب أن تكون هذه الصفحة هي الوحيدة التي تمثلهم على فيس بوك.
    • كاملة: أن تحتوى الصفحة على محتوى بالفعل، وتكون صورة الملف الشخصي والبيانات كاملة.
    • بارزة: تكون هذه الصفحة معروفة، و يبحث عنها مستخدمي فيس بوك باستمرار، ولا يعترف الفيس بوك بالصفحات التي تستخدم المحتوى الترويجي أو المدفوع أثناء مراجعة الصفحة للتحقق. 

    🔴 ملحوظة مهمة: إذا كنت تملك حساب موثق على المنصات الأخرى مثل تويتر او انستقرام، فيمكنك ربط حسابك بإحدى هذه الحسابات ليعلم الفيس بوك ان حسابك أصلي وغير مقلد، وذلك يساهم بشكل كبير في توثيق حسابك وحصولك على شارة التحقق من فيس بوك.

    💡 توثيق حسابات التواصل الاجتماعي: ضمان الأمان وبناء الثقة

    ❓كيفية توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء

    هل تريد معرفة طريقة توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء؟ إن خطوات طلب التحقق والحصول على شارة زرقاء بجانب حسابك غاية في السهولة، إليك شرح الطريقة :

    1. الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى فيس بوك.
    2. ثم من الإعدادات انتقل إلى رابط التحقق من هنا.
    3. قم بتحديد نوع الطلب، اختر هل هو توثيق ملف شخصي profile أم صفحة page.
    4. اكتب عنوان رابط الصفحة المراد توثيقها.
    5. ثم تحديد فئة تنتمي إليها صفحتك.
    6. اختيار البلد، ثم ادخل صورة هوية خاصة بالحساب، سواء البطاقة أو السجل التجاري، من المهم أن يكون مستندا رسميا حقيقيًا، كدليل حتى تتم الموافقة.
    7. اكتب بشكل مفصل سبب التوثيق.
    8. أضف روابط للحسابات الأخرى الخاصة بك على السوشيال ميديا، التي بها عدد متابعين كبير مثل تويتر وانستجرام، فهذا يساعد في كسب الثقة بشكل أكبر من الفيس بوك.
    9. هنا تكون أكملت الخطوات، اضغط على تأكيد الإرسال، وسيتم الرد عليك في مدة قدرها 30 يوما.

    🔴 تقوم منصة الفيس بوك بتوثيق صفحات المشاهير دون تقديم طلب، عندما يتبين لها مصداقية صاحب الحساب وأنه يمثل كيانا حقيقيا بالفعل.

    🟢 ما هي أنواع الحسابات الموثقة في فيسبوك؟

    حدد موقع facebook نوعين فقط يمكنهم التقدم بعمل طلب لتوثيق الصفحة أو الحساب على منصتها وهذه الأنواع هي: 

    1. صفحة شخصية موثقة : حيث يتم إعطاء شارة التحقق للمشاهير من أي مجال أو السياسيين أو المؤثرين الذين يملكون عدد متابعين كبير لملفاتهم الشخصية.
    2. صفحات موثقة: مثل صفحات القنوات الاعلامية، والمؤسسات الإخبارية الشهيرة، وكذلك أي علامة تجارية معروفة.

    ✅ ما هي اسباب توثيق حساب الفيس بوك؟

    هذه أهم الأسباب التي تجعل الأشخاص يرغبون في توثيق حساباتهم :

    🤝 زيادة المصداقية

    لتوثيق الحساب أهمية كبيرة وخاصة للعلامات التجارية والشخصيات المهمة، حيث أنهم أكثر عرضة لتقليد حساباتهم بحسابات مزيفة، ففي أحيان كثيرة تتفاعل مع صفحات المشاهير وتعتقد أنهم هم بشخصهم من يردون ويتفاعلون معك، وتكتشف في النهاية أنها صفحة مقلدة أو مزيفة.

    عندما يتم توثيق صفحتك بلون أزرق، فهذا يعطي لحسابك صفة الأصالة والمصداقية، كما أنه يعطي حسابك أولوية الظهور بنتائج البحث، ووصول محتواك في أوائل نتائج بحث فيس بوك.

    📈 زيادة المتابعين 

    عندما يرى المستخدمون أنه تم التحقق وتوثيق صفحة علامة تجارية أو شركة ما، فإنهم يعلمون أنه يمكنهم الوثوق بهذه الشركة والتعامل معها دون قلق. فتبدأ العلامة التجارية أو الصفحة الشخصية ببناء قاعدة متابعين تزداد يوما بعد يوم.

    ⬅️ ما هي شروط التوثيق على فيسبوك؟ 

    لتقديم طلب تحقق من ملفك الشخصي على فيس بوك يجب عليك التحقق من التالي:

    • اسم الصفحة لا يخالف إرشادات الفيس بوك.
    • وجود محتوى حديث على الحساب.
    • يكون المحتوى الموجود حصري وغير منسوخ من حسابات أخرى.
    • أن يتجاوز عدد الاعجابات للصفحة 20 ألف
    • وجود صورة ملف شخصي وصورة أخرى للغلاف
    • أن يكون لدى الشخص بطاقة معتمدة للهوية ( بطاقة شخصية، جواز سفر). أما إذا كانت شركة أو علامة تجارية فيجب وجود سجلا تجاريًا أو البطاقة الضريبية.
    • يجب أن يكون زر المتابعة مفعل بالصفحة.

    💡 التداول بالعملات الرقمية: استثمارك نحو المستقبل!

    📶 كم عدد المتابعين لتوثيق الفيس بوك؟

    يجب أن يحتوي الحساب قبل توثيقه والتحقق منه على 20 ألف متابع أو أكثر.

    ❇ كيفية توثيق حساب الفيس بوك بالبطاقة؟

    لتوثيق حساب فيس بوك بواسطة البطاقة الشخصية، اتبع نفس خطوات التوثيق السابقة، ولكن عند الخطوة الخاصة بإدخال الهوية الموثوقة، قم برفع صورة البطاقة الشخصية.

    📌توثيق حساب فيس بوك بدون متابعين

    يسأل كثير من الأشخاص عن إمكانية التوثيق بالشارة الزرقاء بدون وجود متابعين للصفحة أو الحساب الشخصي، تتيح منصة الفيسبوك توثيق صفحة دون متابعين في حالة ما إذا ثبت أنها تخص شخص من المشاهير أو نشاطًا تجاريا معروف، وتكون هذه الصفحات موثقة على منصات غير مواقع أخرى غير فيسبوك. 

    يبحث الكثيرون عن شركة توثيق حساب فيس بوك، يمكنك الاستعانة بإحدى شركات التسويق الالكتروني التي تقدم خدمة توثيق حساب فيسبوك بطريقة مضمونة للأشخاص الذين يرغبون في ذلك، بالإضافة إلى أنها تقدم افضل الطرق الفعالة لترويج حسابك بشكل آمن، حتى يتم فحص الحساب بسهولة ليحصل على العلامة الزرقاء.

    لا تفوّت فرصة تعزيز أمان حسابك الشخصي وزيادة ثقة أصدقائك وجمهورك. احصل على توثيق حساب فيس بوك الجديد الآن واستفد من الحماية المعتمدة والمميزات الحصرية.

    تواصل معنا اليوم للحصول على مزيد من المعلومات والبدء في عملية توثيق حسابك على فيس بوك. حماية حسابك هي مسؤوليتنا!