تخطى إلى المحتوى
Home » الربح من الإنستقرام: استراتيجيات جديدة للربح

الربح من الإنستقرام: استراتيجيات جديدة للربح

    يبحث الكثير من الاشخاص عن الربح من الإنستقرام ؟ أنت تقضي وقت كبير على إنستقرام، هل تعرف أنه يمكنك أن تتعلم كيفية ربح المال من الانستقرام؟ قد تتساءل عن أفكار للربح من الانستقرام ؟ 

    سنخبرك بالتأكيد 🤝 كيف تربح من الانستجرام، حتى تستطيع تحقيق دخل يصل إلى آلاف الدولارات من إنستقرام، وأنتبني علامتك التجارية وتزيد من عدد المتابعين بطريقة سهلة ستدهشك 👌 وتغير حياتك.   

     الربح من الإنستقرام 

    المحتويات إخفاء

    لم يعد الانستقرام Instagram مجرد أداة ترفيهية تشاهد عليها صور وفيديوهات، بل أصبح في الحقيقة  سوقًا تجاريًا ضخمًا للبيع والشراء والترويج والتسويق الإلكتروني، وإذا كنت ترغب في المشاركة في هذا السوق الضخم وكسب المال من إنستقرام، فهناك العديد من طرق ربح المال من الإنستقرام المختلفة والفعالة التي يمكنك تطبيقها باحترافية لتحقيق الربح، وكورس صاروخ الانستقرام سيعلمك مجموعة من أفضل الطرق للربح من الانترنت بالتفصيل.

    اليوم، تضم منصة التواصل الاجتماعي Instagram مليارات المستخدمين النشطين والمتفاعلين حول العالم، ويتزايد عدد هؤلاء المستخدمون العدد يومًا بعد يوم. هذه المنصة التي اعتدنا الاستمتاع بها فقط من خلال مشاركة الصور وفيديوهات الريلز القصيرة، أصبحت الآن سوقًا كبيرًا حيث يوجد الاف العلامات التجارية الشهيرة، هناك العديد من الطرق التي يمكنك استغلالها للربح من الانستقرام.

    عدد المتابعين لديك مهم بالطبع لكسب المال من Instagram، لكن تفاعل هؤلاء المتابعين بكثافة أهم بكثير من العدد، ويكمن سر اكتساب هذا التفاعل الكبير من خلال إنشاء منشورات من الصور والفيديو تجذب انتباه المتابعين وتجعلهم دائما متشوقين لما ستنشره دائما. 

    كورس صاروخ الانستقرام

    عزيزي دعني أخبرك بداية قبل شرح كيفية الربح من الإنستقرام في هذا المقال، أن لدينا كورس صاروخ الانستقرام مناسب لك مهما كان عمرك أو خبرتك أو مجال تخصصك، فهو مناسب للمبتدئين، وبعد انتهائك من الكورس ستكون قادرا على :

    • 🔥إنشاء خطة تسويق كاملة على الانستغرام تشمل تسويق حسابك ومنتجاتك معا للربح منه.
    • 🔥ربح ما يقرب من ٣٥٠٠ دولار شهريا ومن أول شهر ستلمس الفرق، فقط كل المطلوب أن تعمل لأربع ساعات يوميا دون تكاسل على الانستقرام.
    • 🔥تتعلم فعليا كتابة محتوى تسويقي وتصميم منشورات احترافية مقنعة لجمهورك المستهدف.
    • يصبح لديك عملك الخاص دون الالتزام بوقت دوام وتكون أنت مدير نفسك.
    • 🔥لن تحمل هم التطبيق فلديك أكسس مدى الحياة للفيديوهات الخاصة بالكورس تستطيع الرجوع إليها كيفما شئت لتتعلم باحترافية وإتقان.
    • 🔥الكورس يجدد باستمرار ويضاف إليه كل ما هو جديد من أفكار للربح من الإنستقرام، وكل استراتيجيات الربح الجديدة من الانستقرام، لن يفوتك أي جديد ولن تدفع مقابل ذلك. 

    تحصل أيضاً بشكل مجاني على :

    • مليون رقم هاتف جاهز للاستهداف للإعلانات عبر فيسبوك (من دول عربية منوعة)
    • 3 مكتبات صور مختلفة ومنوعة لأصحاب المواقع والمدونات والجرافيك ديزاين 
    • 50 مقطع موسيقي منوع لأصحاب القنوات والمقاطع (بدون حقوق ملكية) 
    • 🔥 شهادة إتمام الدورة من الأكاديمية.

    طرق ربح المال من الإنستقرام

    أول وأهم شيء تحتاج إلى معرفته قبل الانتقال إلى طرق تحقيق الربح من الإنستقرام هو تحسين حسابك، فإذا كان لديك حساب Instagram غير مشهور مليء بالمتابعين المزيفين، بغض النظر عما تفعله، فلن تحصل على أرباح أحلامك أبدًا.

    لإنشاء حساب Instagram فعال، ضع رغبتك في الربح جانبا في البداية، واحرص على مشاركة المحتوى المتميز والذي يتسم بالجودة واعمل على زيادة متابعينك وسيأتيك الربح لا تقلق. 

    هناك الكثير والكثير من الطرق التي يمكنك الربح عن طريقها باستخدام الانستقرام، دعونا نتعرف عليها بالتفصيل:

    🔥 التعاون مع العلامات التجارية

    كثيرا ما تسمع على المنصة مصطلح “بلوجر”، وهو الشخص الذي استطاع أن يبني اسم وسمعة على Instagram،وأصبح يتابعه الكثيرون وأصبح محل ثقة لديهم فهو يؤثر على متابعيه ويقتنعون برأيه بسهولة.

    نظرا لهذه الصفات تقوم العلامات التجارية الكبيرة والبراندات والشركات بطلب التعاون معهم، فيبدأون للترويج لمنتجاتها عبر الريلز والقصص والمنشورات بطريقة مبدعة تساهم في بيع المنتجات بشكل كبير.

    لكي تصبح من البلوجر المؤثرين في رأي الجمهور والمتابعين، وتستعين بك الشركات للترويج لها يجب أن يكون حسابك عليه عدد فلورز كبير يثق بك ويتفاعل معك، ولا تقلق سنوضح لك كل ذلك بالتفصيل في مقالنا، كما أن كورس صاروخ الانستقرام سيعلمك ذلك خطوة بخطوة.

    ولكن ما الربح الذي سيعود عليك من هذه الطريقة؟

    يمكنك عقد اتفاق بأكثر من طريقة، هل ستكون مجرد عدد منشورات معين أم ستكون حملة إعلانية كاملة؟، وتحدد هل سيكون المقابل أموال أم منتجات مجانية أو هدايا أخرى من الشركات؟

    ببساطة يمكنك التفاوض كيفما تريد طالما لديك عدد متابعين كبير يتفاعلون معك ويثقون برأيك في أي منتج.

    وقد تسأل كيف يجد أصحاب الحسابات المؤثرة الشركات التي تعمل معهم؟

    ثق أنه في حالة ما كان حسابك كبيرا بما يكفي وبه عدد متابعين كبير فلن تحتاج للبحث عن شركات، الشركات والعلامات التجارية هي التي ستجدك وتتفاوض معك، وفي حالة ما أردت أنت العمل مع إحدى الشركات أو المنتجات فيمكنك أن تتواصل معهم وتفاوضهم لتصل لصفقة مناسبة.

    المال ليس كل شيء. لذلك، يجب الانتباه إلى العلامات التجارية التي تعمل معها، فقبل كل شيء يتابعك متابعيك لأنهم يحبونك ويحبون مشاركاتك ويثقون بك. إذا نشرت رسائل ترويجية من شأنها تضليلهم أو بغرض البيع والربح فقط دون النظر لجودة أو مصداقية المنتج، ستفقد مصداقيتك ومتابعيك فلا تنساق للإعلانات المضللة.

    🔥بيع منتجاتك الخاصة عن طريق إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية 

    الانستقرام هو افضل مكان لبناء علامة تجارية، طالما لديك عدد متابعين كبير ومتفاعل معك، ما الذي يدفعك للشراكة مع إحدى الشركات أو العلامات التجارية، لماذا لا تقوم بتصميم منتجاتك الخاصة؟ وبيعها وإنشاء علامتك التجارية على إنستقرام.

    أولا، خذ وقتك بإنشاء علامتك التجارية الخاصة وقم بالتجهيز لها وعمل خطة ودراسة لطريقة البيع وخلافة،وفي نفس الوقت ابدأ في الترويج لنفسك في حسابك خطوة بخطوة لتحصل على عدد متابعين أكبر، ثم قم بالترويج لمنتجاتك فور أن تكون جاهزة للبيع، وابدأ بعرضها وقم بتوجيه المستخدمين إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

    في هذه المرحلة، لديك العديد من الخيارات المختلفة. يمكنك فتح متجرك عبر الإنترنت في مواقع التسوق أو البيع من خلال متجر Instagram أو بيع هذه المنتجات عبر WhatsApp. عليك أن تقرر بنفسك الطريقة التي ستكون أكثر ربحية بالنسبة لك.

    فكر في المناسب لك ولظروف وميزانيتك.

    🔥التسويق بالعمولة

    التسويق بالعمولة هو أكثر طرق الربح انتشارا وسهولة، فأنت يمكنك زيادة مبيعات الشركات على Instagram عن طريق استخدام رابط افلييت تابع لهذه الشركات، ويوجد خياران لمشاركة الروابط:

    👈 مشاركة رابط افلييت مع توضيح رأيك وتقييمك حول المنتج التابع. 

    👈 إضافة روابط الأفلييت مباشرة.

    لتحقيق الربح من روابط الأفلييت على إنستجرام

    ✅أظهر حماستك للمنتج الذي تبيعه، واستخدم العديد من الصور وتحديثات الفيديو لإثارة متابعيك.

    ✅نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر نتائج إيجابية لبعض المنتجات التابعة، سوف ينبهر الناس عندما يرون أشخاصًا آخرين يحققون نتائج فعلية.

    ✅أنشئ مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية لتشجيع الأشخاص على معرفة المزيد عن المنتج وينقروا على الرابط.

    ✅امنح مكافآت للمتسوقين من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

    وهذه أهم المنصات التي يمكنك التعامل معها:

    • 👈 موقع سوق: وهو مملوك لأمازون ومن المتاجر الموثوقة ويزوره آلاف الأشخاص بغرض الشراء.
    • 👈 موقع أمازون: أقوى مواقع التسويق بالعمولة على الإطلاق، الموقع يشمل كل ما تتخيله من منتجات في كل المجالات  ويناسب أي جمهور.
    • 👈 كليك باك: هي منصة لبيع المنتجات الرقمية، تتميز هذه المنصة بأنها تعطي عمولات كبيرة من روابط الأفلييت الخاصة بها قد تصل إلى 75%.

    تستطيع الترويج لعدد روابط كبير ومنتجات كثيرة عن طريق التسويق بالعمولة لربح المال، اختر شركات مناسبة وابدأ في جني الأرباح. 

    🔥الربح من الإنستقرام ببيع الحسابات

    إن مبيعات الحسابات لا يعرفها سوى قلة من الناس،ولهذه الطريقة استراتيجية خاصة بها ستتعرف عليها وتتعلمها بطريقة احترافية بكورس صاروخ الإنستغرام، فيمكنك ربح الكثير من الأموال عن طريق بيع وشراء الحسابات والتجارة فيها.

    فمن خلال إنشاء حسابات ذات معدل تفاعل مرتفع، يمكنك البيع في المنتديات ومواقع التجارة الإلكترونية، فتزداد أرباحك.

    كما يمكنك شراء حسابات من الأشخاص وبيعها والربح منها.

    🔥الربح من الإنستقرام عن طريق إدارة الحسابات  

    عندما تتعلم أسرار وخبايا الانستقرام في كورس صاروخ الإنستقرام ستصبح خبيرا ومحترفا في إدارة حسابات إنستقرام. يمكنك أن تكون مسؤولا عن عدة حسابات في نفس الوقت، الكثيرين يريدون تعيين منشئ محتوى ومصمم للبوستات والصور. أنت تستطيع عمل كل ذلك مقابل أجر معين، كثير من العيادات ومراكز التجميل تحتاج لذلك ومن الطبيعي أن الطبيب المسؤول لن يكون قادرا على متابعة ذلك. كذلك معظم المشاهير والفنانين وغيرهم يحتاجون لمن يدير لهم حساباتهم على المنصات المختلفة.

    ستتعرف في الكورس على:

    • طريقة كتابة البوستات
    • تصميم الصور
    • إضافة الهاشتاجات الصحيحة
    • كل أسرار إدارة حسابات الانستقرام
    • فقط ثق بنا وانضم لأكبر كورس احترافي للربح من الانستقرام.

    🔥 الربح من بيع الصور والانفوجرافيك

    كثير من أصحاب حسابات الانستقرام لا يملكون المهارات الخاصة بالتصميم، ولا يعرفون كيف يصممون صور احترافية وانفوجرافيك تعليمي أو إرشادي، وهذا النوع يجذب الجمهور بشدة، أنت يمكنك أن تبيع هذه الخدمة بسهولة، وتستطيع عمل صور جذابة واحترافية عن طريق موقع كانفا canva.com الاحترافي الذي تستطيع تصميم الصور عليه و الانفوجراف وكل أنواع المحتوى المرئي بشكل احترافي وسهل بخطوات بسيطة.

    يمكنك الترويج لنفسك بعمل صور وبوستات وعرضها على أصحاب الحسابات مقابل سعر معين. أو تقديم الخدمة على مواقع العمل الحر كموقع خمسات ومستقل.

    شروط الربح من الإنستقرام 2022 

    لكي تستطيع تفعيل الربح من الإنستقرام وتحقيق الدخل يجب أن تتوافر بعض الشروط الهامة حتى تضمن تحقيق دخل مناسب من إنستقرام، وأهم شروطه هو التالي:

    • ⬅️ حصولك على عدد كبير من المتابعين: يجب أن يتواجد على حسابك جمهور كبير يتابعك ويتفاعل معك ويثق برأيك. لذلك يجب أن يكون هدفك الأول هو كيفية الحصول على متابعين حقيقيين متفاعلين، يعجبون بمنشوراتك ويعلقون عليها ويشاركونها، وليس مجرد عدد مزيف غير نشط ولا متفاعل.
    • ⬅️ متوافق مع سياسة فيسبوك وإنستجرام: بما أن الانستجرام مملوك لشركة ميتا التي تملك فيس بوك وإنستجرام فيجب ألا يتعارض حسابك مع سياسات فيسبوك.
    • ⬅️ تحسين الملف الخاص بالحساب: احرص على توفير معلومات صحيحة لمتابعيك عن حسابك، تمنحهم الثقة بك، في السطور التالية ستتعرف على طرق تحسين الحساب باحترافية.

    تقدم الأكاديمية كورس صاروخ الانستقرام 2022 🔥، الذي سيغير مفهومك نحو الانستجرام الذي تقضي عليه ساعات كثيرة تتصفح الصور هنا وهناك، ستتعلم كيف تستفيد من هذه الساعات على المنصة الأكثر ربحا، وليس مطلوب منك سوى ساعتين فقط في اليوم ومن أول أسبوعين تبدأ رحلة الربح من الإنستقرام خاصتك.

    هذه  نصائح هامة للربح من انستقرام في حال اتباعها، ستحقق ربح المال من الانستقرام

    هيا  لبدء رحلة الربح سويا ونتعلم أول شيء وهو زيادة عدد المتابعين والمشاهدات واللايكات في السطور التالية : 

    👇👇👇👇

    كيف تحصل على أول 1000 متابع على الإنستغرام

    منصة الانستجرام تضم أكثر من مليار مستخدم، هل تخيلت الرقم ؟

    بالطبع كبير جدا، لك أن تتخيل أن ٩٠ % من مستخدمي الانستقرام يتابعون على الأقل حسابا تجاريا واحد والآلاف يتابعون عشرات الحسابات، والانستجرام به ما يقرب من ٢٠٠ مليون حساب تجاري بالفعل.

    لماذا لا تكون أنت من أصحاب الحسابات المؤثرة هذه؟

    الأمر ليس بالصعب، فهو يحتاج فقط أن تغير طريقة تواجدك على الانستقرام، فبدلا من المشاهدة فقط للصور والريلز وغيرها. يمكنك استثمار وقتك على الانستقرام في تنفيذ هذه الاستراتيجيات التي سنشرحها لك بالتفصيل والتي ستتعلمها خطوة بخطوة في حالة اشتراكك في كورس الانستقرام: 

    تحسين حسابك الشخصي

    يعتبر تخصيص الحساب بشكل احترافي أول خطوة نحو زيادة المتابعين، فأنت من خلاله تعطي المتابعين المحتملين سببا ليتابعوك لأجله، ويتم ذلك بالخطوات التالية 

    تخصيص الحساب:

    • ✅ من خلال الخيارات قم بإضافة اسم عملك التجاري بالكامل أو اسمك الشخصي في حالة ما كان الهدف هو شهرة الحساب نفسه، في خانة الاسم الموجودة أسفل صورة الملف الشخصي.
    • ✅ اجعل الملف الشخصي عام ومتاح للجميع. إذا كنت تستخدم خاصية الحساب الخاص قم بإلغائها، حتى يستطيع أي شخص على إنستقرام الوصول إليك والعثور عليك بسهولة، وحتى تظهر منشوراتك في الهاشتاجات التي تستهدفها لمستخدمي إنستقرام.
    • ✅ اختر صورة تعبر عنك، ولو كان الهدف تجاري اختر صورة أو شعار يعبر علامتك التجارية مثل شعار الشركة .
    • ✅ أضف معلومات عنك أو حول عملك مع إضافة لمسة شخصية للمعلومات مثل من أنت وما هو هدفك، واجعلها معلومات تتسم بالبهجة وقابلية التنفيذ، فالناس عادة لا تصدق الأشياء المبالغ فيها.
    • ✅ أضف روابط تسهل على الأشخاص التعرف أكثر على مجال عملك، ويفضل أن تكون مختصرة بصيغة bity فهو أكثر قابلية للنقر. هذا هو المكان الوحيد بالانستقرام القابل لإضافة روابط في حسابك على الانستقرام، فاستغله بما يخدم هدفك وعملك. كما أنه يمكنك إضافة روابط أيضا إلى قصص الإنستجرام (stories instagram) عندما يصل متابعيك إلى ١٠٠٠٠ متابع.
    • ✅ فعل ميزة الإشعارات لتتعرف على الأوقات التي يعلق فيها الأشخاص، لأن ذلك يسمح لك بالتفاعل معهم بشكل سريع، كما يتيح لك تحليل أوقات التفاعل على المنشورات.

    ملحوظة احترافية: لا تقع في خطأ يفعله الكثيرين، وهو ربط كل الحسابات ببعضها لتفعيل النشر التلقائي على كل المنصات. لأن كل منصة لها نوع خاص من المنشورات وطريقة عرض مختلفة، حتى تحقق النتيجة المرجوة منها.

    تعيين منشئ محتوى

    يفضل أن تستعين بمن يدير لك صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي. إذا كان ذلك متاحا لك لوضعك المادي، عين منشئ محتوى خبير في عمل البوستات والريلز وكتابة الكابشن الخاص بالصور.

    يقوم منشئ المحتوى بدراسة المنافسين وعمل buyer persona وكذلك استراتيجية المحتوى الخاصة بك التي من دورها أن تجذب المتابعين لك وتحويلهم لعملاء.

    وقد ذكرنا بالأعلى أنها إحدى طرق الربح من الإنستقرام، فأنت يمكنك إدارة عدة حسابات وإنشاء المحتوى بها بسهولة واحترافية. 

    عمل صور احترافية

    أهم ما يجذب لك الأشخاص على إنستقرام هو جودة وجمال الصور، لأنه في النهاية تطبيق صور. الصور السيئة على إنستجرام من عوامل الخطر والتي قد تفقد بسببها عدد المتابعين، ولا نقصد بذلك أن تكون محترفا في التصوير. بل كل ما في الأمر هو استخدام هاتف ذكي به كاميرا جيدة مع تتبع أفضل ممارسات التصوير والتحرير للصور وهي كالتالي 

    👇👇👇

    • ⬅️ التركيز على موضوع واحد فقط لكل صورة.
    • ⬅️ لا تهمل التفاصيل الصغيرة بالصور.
    • ⬅️ اجعلها صور متناسقة ومضبوطة.
    • ⬅️ اجعل متابعيك يبتسمون من جمال الصور.

    تحرير الصور قبل النشر

    يمتلك الانستجرام بالفعل بعض تأثيرات التحرير وما يسمى بالفلاتر التي قد تكون مناسبة لتحرير الصور، ولكن نحن نرى أنها لا تكفي إذا كنت ترغب في عمل احترافي. يجب عليك أن تمتلك بعض التطبيقات الاحترافية لتحرير الصور على هاتفك الذكي، وبعد تصوير الصورة يجب أن تمر على هذه التطبيقات لتنتج صور مميزة تخطف عين من يشاهدها.

    ملحوظة احترافية: احرص على أن يكون لك سمة مميزة في كل صورك وكذلك النص الذي تكتبه، كتدرج ألوان معينة أو رمز معين. فهذا يعزز علامتك التجارية ويجعل من السهل على الأشخاص التعرف عليها فور رؤيتها، فيعرفون أنها تخص علامتك التجارية.

    خصص الوقت 

    نظرًا لأنك تفكر في طرق لكسب المال على انستجرام ، تأكد من أن لديك متسعًا من الوقت لتخصيصه للعمل على المنصة.  يوصي العديد من الخبراء بالتفكير في هذا الأمر على أنه وظيفة بدوام كامل، ولكن دون مدير أو ضغط، أنشئ محتوى فعال ذو جودة عالية طوال الأسبوع، وتفاعل مع المتابعين ورد على تعليقاتهم وأسئلتهم.

    الالتزام بجدول نشر منتظم

    بعد قيامك بالخطوات السابقة يجب أن تتبع خطة منتظمة للنشر، تحتوي على محتوى رائع يجذب انتباه من يزور حسابك، ويعطيهم انطباع عن مدى قيمة ما ستنشره.

    يفضل أن تلتزم بإحدى قوالب النشر للسوشيال ميديا وهناك الكثير من النماذج المتاحة على الإنترنت. يمكنك تحميل نموذج موقع hubspot فهو رائع وسهل الاستخدام، فهذه القوالب تتيح لك عمل استراتيجية للنشر المنتظم. فتستطيع تجهيز أفكار الصور والمحتوى قبل النشر بمدة ويفضل تجهيزها شهريا، سيساعدك ذلك على تنظيم عملك ليصبح أكثر سلاسة.

    بإمكانك عمل جدولة للنشر في الأوقات الأكثر تفاعلاً ومشاركة.

    ضع في اعتبارك سمات جمهورك المستهدف والذي يسمى في عالم التسويق ب” buyer persona”. عند تحليلك لجمهورك بشكل سليم تستطيع عمل خطة محتوى ونشر يناسب متطلباتهم، مما يضمن لك زيادة المهتمين بحسابك وبالتالي الربح.

    استخدم صوت البراند المناسب للجمهور 

    المقصود بصوت البراند هو الأسلوب الذي ستتحدث به مع جمهورك المستهدف، هل هو رسمي، ودود، كوميدي، عصري، به روح دعابة وغيرها. وهو لا يقل أهمية عن جودة الصور والفيديوهات المستخدمة، على سبيل المثال منشورات ماكدونالدز فهي تتحدث مع جمهورها بصوت “friendly”، وهناك بعض العلامات التجارية تتحدث بطريقة رسمية في منشوراتها، أما البلوجرز فنجدهم يتكلمون بشكل غير رسمي وفي نفس الوقت محترف.

    الخلاصة : اختار الصوت المناسب لجمهورك فأنت أكثر الناس دراية به تبع لطريقة عملك أو ما تهدف للوصول إليه من حسابك. وهذا تحدده أثناء عملك ” buyer persona”، وتحليلك لطبيعة جمهورك والطريقة المناسبة لهم.

    اكتب كابشن واضح وجذاب

    الكابشن هو ما تكتبه كتوضيح للصور أو الفيديوهات، وما لا تعلمه أن كتابة هذه التعليقات على الصورة بشكل احترافي قد يفعل الأعاجيب في التفاعل. فهذا يجعل محتواك قابل للمشاركة بشكل أكبر، كما أنه وسيلة رائعة لكسب المزيد من المتابعين ويتيح لك فرصة الظهور أكثر، لهذا إليك كيف تكتب كابشن جذاب يجعل عين من تقع عليه يحبه ويشاركه 👌

    • ⬅️ يكون تعليق ذكي، واستخدم به صوت البراند المناسب.
    • ⬅️ يجعل من يقرأه يأخذ إجراء ما(cta)، بمعنى أن تطلب منهم المشاركة التي تجعلهم يقومون بالتعليق أو التفاعل مع المحتوى.
    • ⬅️ أضف الإيموجي المناسبة للكلام، فهي توضح المعنى بشكل أفضل، وتجذب عين القارئ.
    • ⬅️ إضافة الهاشتاجات المناسبة، فهي وسيلة لظهور منشوراتك بشكل كبير ممكن يهتمون بالهاشتاج. 

    لا تنسى ستتعلم كل هذا وتصبح محترف باستخدام كورس الانستجرام الاحترافية .

    تحسين المشاركات باستخدام الهاشتاج

    هل تعرف أهمية الهاشتاج بالنسبة للانستجرام؟ ما لا تعرفه أن الهاشتاجات ## على إنستقرام وتويتر تتمتع بأهمية كبيرة، لأن الهاشتاج يربطك بمستخدمين فعليين للمنصة، حيث تستطيع استخدام الهاشتاجات ذات الصلة بعلامتك التجارية في الوصول لعدد كبير من المتابعين دون عناء، فيكتشفك عملائك المحتملين .

    ولكن احذر استخدامه بشكل خاطئ، عليك أن تستخدمها بشكل طبيعي دون مبالغة، وأيضا تكون انتقائيا في اختيارك لتحقق الإفادة المطلوبة، لذلك ننصحك باستخدام ٣ هاشتاجات فقط على الأكثر لمنشورك.

    للعثور على الهاشتاقات المناسبة استخدم بحث الانستقرام نفسه، اكتب هاشتاج ذات صلة بمجالك واضغط بحث سيعطيك الكثير من الهاشتاجات المختلفة ذات الصلة، انتقي منها المناسب.

    بعد تعرف المتابعين عليك ولو بشكل قليل، تستطيع بعدها إنشاء هاشتاجات خاصة بك وبشعارك وعلامتك التجارية أو إذا كان اسم شخصي خاص بك، فتبدأ في بناء علامتك التجارية فعليا.

     استخدم الفيديوهات القصيرة reels

    من المؤكد أنك لاحظت مدى شهرة التيك توك، هل تعرف أن سر انسياق الناس وراءه هو الفيديوهات القصيرة، لقد أصبح استخدام محتوى الفيديو القصير من أكثر أنواع المحتوى التي تحقق تفاعل كبير على منصات السوشيال ميديا، وهذا ما دفع فيسبوك وإنستجرام واليوتيوب أيضا لتقليد التيك توك في هذا الأمر .

    لذلك ندعوك دائما لاستخدام كل ما هو شائع وأثبت فعاليته وحصد نتيجة حقيقية، ضمن في خطة النشر الخاصة بك IG Reels فهي ستتيح لك فرصة أكبر لاكتساب متابعين حقيقيين، ولا تنسى أن تجعلها Reels جذابة وبسيطة فكما ذكرنا المبالغة في كل شيء تأتي بنتيجة عكسية.

    انشر ما يحبه متابعيك

    كما وضحنا بالأعلى فإن فهم شخصية المتابعين مهمة جدا وسوف تلاحظ مع بداية النشر ما يحبه المتابعين وما يتفاعلون معه وما هي المنشورات التي لا تنال إعجابهم، وأيضا ما الذي لم ينال إعجابهم.

    من هنا تستطيع الاهتمام بنوع المحتوى الذي حصد أفضل أداء وتفاعل، والإبداع في عمل هذه المنشورات، لذلك عليك الاستفادة من كل ما يقدمه لك الانستقرام من مزايا فهو به 

    • 👈 IGTV 
    • 👈IG Reels
    • Instagram Stories   
    • 👈 Instagram Live 
    •  👈Highlights

    لا تترك شيء إلا وجربه، وشارك محتواك في كل هذه الأماكن، فالانتشار مطلوب والتنوع أيضا حتى تحصل على أكبر عدد ممكن من المتابعين.

     روج لـحساب الانستجرام الخاص بك 

    بمجرد بدء إنشاء حساب على الانستجرام يجب الترويج له، حتى تحصل على عدد كبير من followers، لذلك روج لحسابك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى التي لك حسابات بها مثل facebook وتويتر وتيك توك ولينكدإن وغيرها، فيمكنك استخدام طريقة السؤال في حساباتك على المنصات الأخرى مثل سؤال المتابعين ” هل يريدون متابعتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى؟ “

    كما يمكنك استخدام طريقة سريعة وهي الإعلانات، قد تجد الأمر يدعو للاستغراب لأن الإعلانات فعالة مع البيع والشراء، ولكن دعني أخبرك أنها فعالة أيضا للترويج للحسابات سواء شخصية أو تجارية.

    عند قراءتك قد تجد أنها خطوات كثيرة ولكن لا تقلق، هل تعرف أن كورس صاروخ الانستقرام 🔥2022، ستتعلم ذلك عليه بكل سهولة، ستتعلم الحصول على الهاشتاقات ## المناسبة التي تزيد من متابعيك وأرباحك معا، والحصول على آلاف المتابعين واللايكات 👍👍ونسب المشاهدة لحسابك وكل ذلك بتكلفة بسيطة للغاية.

    استمتع بالرحلة 

    وأخيرا، نعرف أن كسب المال على Instagram  يتطلب الكثير من الجهد والعمل الشاق ، ولكن قد يكون أيضًا طريقة لقضاء ساعات عملك في فعل شيء تحبه، نظرًا لأنك تفكر في الطرق المختلفة لكسب المال على الانستقرام ، احرص على أن تفعله بحب حتى يصل صدقك لمتابعيك.

    ما هو أفضل وقت للنشر على Instagram؟ 

    لكي تحصل على عدد متابعي كبير لا بد أن تنشر محتوى مقنع يحبه جمهورك بالفعل، ولكن هل تعلم أن اختيار وقت النشر عامل مهم، كل ما عليك هو اختبار منشوراتك لمعرفة أي توقيت يحصل على تفاعل أكبر.

    وإذا لم تستطع استنباط الوقت لمناسب، دعني أخبرك أن منصة Sprout Social قامت بعمل إحصائية واستبيان لمعرفة أفضل أوقات النشر ⏱️ على الانستقرام عام 2020 ووجدوا التالي:

    🔥توصلوا إلى أن أفضل وقت للنشر هو يوم الثلاثاء بين 11 صباحا و 2 مساء هو أمثل وقت نشر على منصة الانستجرام بشكل عام.

    وهذه أفضل الأوقات للنشر بحسب الأيام:

    🔥الثلاثاء: 11 صباحًا – 2 ظهرًا، كما وضحنا بالأعلى هو الوقت الأمثل على الإطلاق لهذا يمكنك عمل بث مباشر أو مقاطع فيديو IG TV.

    🔥الأحد والاثنين والأربعاء : 11 صباحًا – 12 مساءً، ويفضل أن تشارك محتوى سهل للمشاركة والتفاعل.

    🔥الخميس: 11 صباحًا، ويفضل نشر Instagram stories ( ستوري) بها استطلاعات رأي أو أسئلة حتى تحصل على تفاعل أكبر.

    نصيحة احترافية: داوم على النشر من الاثنين للخميس في الساعة بين 7 : 10:30 صباحًا، وثق أنك ستحصل على تفاعل أكبر، لأن المحتوى بهذه الطريقة سيكون جاهز لحصد فرص مشاهدات ومشاركات أكثر ممن يستخدمون التطبيق في أوقات استراحة الطعام بكل المؤسسات والشركات التجارية ابتداء من الساعة ١١ صحتي ٢ م.

    🔥 أفضل وقت للنشر حسب نوع الصناعة

    • أفضل وقت لشركات التكنولوجيا: الاثنين 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً 
    • أفضل وقت للمطاعم : الاثنين 9 ص – 1 م
    • افضل وقت نشر للمنظمات التعليمية: الجمعة من 4 – 5 صباحًا، الخميس 2:00 مساءً.
    • أفضل الأوقات نشر لشركات الرعاية الصحية: الثلاثاء 8 صباحًا – 12 ظهرًا، 5 مساءً – 8 مساءً
    • أفضل الأوقات للنشر على Instagram للمنظمات غير الربحية: الأربعاء 10 صباحًا – 6 مساءً
    • أفضل الأوقات لنشر Reels على Instagram: أفضل وقت هو النشر 5 صباحا ويفضل نشر من 4 إلى 7 ريلز في الأسبوع.

    ما الذي ستتعلمه في كورس صاروخ الانستقرام 

    ستتعلم بالكورس كل ذلك:

    • 🔥 أصول التسويق على الانستقرام بكل الطرق الممكنة.
    • 🔥 استراتيجية الربح السريع من الانستقرام وستبدأ في الربح من الإنستقرام أول أسبوعين.
    • 🔥 فن التعامل مع العملاء وطرق الإقناع الفعالة للحصول على عملاء عربية أو أجنبية.
    • 🔥 اكتشاف أسرار كل حساب الانستجرام الاحترافية، سيتم الإجابة على كل ما يدور بذهنك.
    • 🔥 طريقة تحويل المتابعين من عملاء محتملين لعملاء فعليين باستخدام استراتيجية DM العميق.
    • 🔥 ظهورك السريع في الاكسبلور، فيعثر عليك المهتمين بالإعلان معك .
    • 🔥 القيام  باكتشاف واستخراج أفضل الهاشتاقات الشائعة التي يقبل عليها مستخدمي الانستقرام، فتزود بها متابعين وأرباح في نفس الوقت.
    • 🔥تتعلم كيف تبني علامة تجارية على إنستقرام بخطوات ثابتة تعزز تواجدك وتمنحك ثقة متابعين.
    • 🔥كيف تعرض خدماتك وتكون مقنع لمتابعيك، ستتعلم كيف تجعلهم يهتمون بالمنتج ثم يقررون شراؤه.
    • 🔥طريقة تصميم صورك باحترافية دون الاستعانة بمصمم، ستكون أنت الديزاينر صاحب التصاميم المميزة.
    • 🔥لن تكون بحاجة لتعيين كاتب محتوى، ستتعلم كيف تكتب جمل جاذبة للعملاء، وتضيف أهم الهاشتاجات والايموجي المناسبة، وتحصل على تفاعل من متابعين.
    • 🔥كيف تجعل عميلك عميل دائم الشراء منك ( استراتيجية مصاص الدماء المحترم)
    • 🔥طريقة استخدام السيو في الانستقرام وتسيطر على مجالك باستخدام الكلمات المفتاحية المستهدفة في مجال عملك.
    • 🔥كيف تحصل على مئات الآلاف من اللايكات والمتابعين مثل المشاهير والبلوجر بأقل تكلفة .
    • 🔥ستتعلم كيف تضع خطة نشر مجدولة لحسابك، تضمن انتظام النشر يوميا بشكل تلقائي.
    • 🔥كيف تتاجر في حسابات الانستقرام وتحقق أرباح معزولة منها، فتبيع وتشتري الحسابات من مصدرها الرئيسي.
    • 🔥كيف تحصل على آلاف اللايكات للصور التي تنشر تلقائيا.
    • 🔥كيف تسوق منتجك من خلال التعليق بوعي على بوستات الشركات الكبيرة فتخطف زبائنهم.
    • 🔥الاستهداف المتابعين بأي حساب مشهور والحصول عليهم بالفعل .
    • 🔥كيف تحقق ربح فعلي يصل ل٣٥٠٠ دولار شهريا، باستخدام استراتيجيات الكورس المذهلة 
    • 🔥ستتعلم ما لن تحصل عليه بأي دورة تسويقية أخرى، أنت ستبني بيزنس كامل من الألف إلى الياء بأقل تكلفة.

    هدايا الكورس المجانية

    ستحصل على الهدايا والبونصات التالية من الكورس بقيمة 3500 دولار مجانا 🔥🔥🔥

    • 🔥 4 طرق الربح من الإنستقرام
    • 🔥 دليلك للإعلانات الممولة بالسوشال ميديا 
    • الدليل العملي للبدء بالربح من الإنترنت 101 
    • 🔥 كيف تكسب 10 آلاف دولار (كل شهر) بعد مرور 90 يوم 
    • 🔥 أكثر من 700 كلمة قوية لتعزيز التحويلات البيعية 
    • أسرار التسويق الفيروسي 
    • 🔥 التسويق والعمل عبر AMAZON FBA 
    • 🔥 ستقوم بالتعرف على التسويق الأنيق 
    • إدارة الوقت لرجال الأعمال 
    • 🔥 التسويق عبر تيك توك 
    • 🔥 إطلاق العنان لمجموعات الفيسبوك 
    • 🔥 كيف يكون التسويق بالعمولة عملاً ناجحاً 
    • 🔥 أسرار المبيعات العالية 
    • كيف تتمكن من تحقيق أرباح كل شهر مع يوديمي 
    • 🔥 100 استراتيجية لزيادة مبيعاتك عبر الإنترنت 
    • 🔥 الدليل الشامل للربح من مواقع العضوية Membersite 
    • 🔥 كلمات سحرية يجب أن تستخدمها بإعلاناتك ونصوصك 
    • عناوين مغناطيسية لجذب العملاء لك بسهولة 
    • 🔥 دليل النمو السريع Growth Hacking 101 للمبتدئين 
    • 🔥 الدليل المتكامل إلى التسويق بالمحتوى والكتابة الاحترافية 
    • أفضل 40 فكرة تسويقية للأعمال 
    • 🔥 أفضل أدوات المسوقين الرقميين 
    • 🔥 100 طريقة ذكية لجلب الزوار لموقعك 
    • 🔥 فن ال Copy Writing باحتراف 
    • فن اليوتيوب 
    • 🔥 18 طريقة لتسويق أعمال السيدات من المنزل 
    • 🔥 14 فكرة للتسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة أعمالك 
    • 🔥 10 أفكار تسويقية خارج الصندوق 
    • 🔥 دليل هاشتاقات إنستقرام 
    • 🔥 100 فكرة ملهمة للمحتوى في الانستقرام 
    • 🔥 15 فكرة فعالة لزيادة التفاعل بالانستقرام 
    • 🔥 30 قالب جاهز للرسائل الترويجية الخاصة بالانستقرام 
    • 🔥 120 فكرة محتوى شهي ولا يُقاوم بالسوشال ميديا 
    • 🔥 100 فكرة ذكية لبوستات الانستقرام حسب المناسبات 
    • 🔥 حقيبة تدريبية بالإنباوند ماركتنج، مع خطة محتوى شهرية 

    التحق بكورس الربح من الإنستقرام للتعرف على كيف يربح الأشخاص من الانستقرام وما هي أسهل  طرق الربح من المنصة العالمية. 

    الأسئلة الشائعة 

    كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام؟  

    من أجل كسب المال على Instagram، من المفترض أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف فولور حقيقي وتفاعلي للغاية حتى تبدأ في تحقيق ربح مناسب.

    كم تربح من المال عن طريق الانستقرام؟

    يمكنك جني ما يقرب من 3500 دولار شهرياً وأكثر من الانسقرام. وذلك يعتمد على نشاطك وتفاعلك واستيعابك وكيف تنفذ استراتيجيات الربح المذكورة في الكورس. 

    كيف يتم تقديم إعلان برعاية Instagram؟

    للإعلان برعاية انستقرام، يجب عليك دفع رسوم معينة، ليمكنك الوصول إلى المزيد من الجماهير عن طريق وضع إعلانات دعائية على تطبيق Instagram.

    وأخيرا، لكي تستطيع الربح من الإنستقرام ، عليك التحلي بالصبر والاجتهاد، كما أنه عليك اتباع كافة طرق الربح من انستقرام المتاحة  لتستطيع ربح الكثير من الأموال.

    لا تتردد وانتهز الفرصة لتبدأ في جني الأموال والربح من الانترنت بواسطة الانستجرام من خلال كورس صاروخ الانستقرام الاحترافي. الذي سيعرفك على كيفية الربح من الإنستقرام بطرق مختلفة.