تخطى إلى المحتوى
Home » طريقة توثيق حساب الانستقرام 🔵 خطوة بخطوة

طريقة توثيق حساب الانستقرام 🔵 خطوة بخطوة

    قد تتساءل عن طريقة توثيق حساب الانستقرام❓ سأجيبك عن سؤالك بالتفصيل حتى تتعرف على إجابة سؤال كيف اوثق حسابي في الانستقرام بالعلامة الزرقاء ☑️ خطوة بخطوة وبشكل صحيح.

    طريقة توثيق حساب الانستقرام: دليل شامل خطوة بخطوة

     أثناء تصفحك تطبيق الانستقرام ربما لاحظت أن بعض المستخدمين لديهم شارات زرقاء تعرف باسم علامات التحقق من الحساب،ماذا يجب أن تفعل إذا كنت تريد رؤية رمز التحقق الأزرق بجانب اسمك؟ لقد جمعنا لك التفاصيل التي تتساءل عنها حول كيفية توثيق حساب الانستقرام بالعلامة الزرقاء؟

    ☑️ كيف اوثق حسابي في الانستقرام بالعلامة الزرقاء؟ 

    يضيف الأشخاص المشهورين أو العلامات التجارية الشهيرة والمؤسسات المعروفة على Instagram العلامة الزرقاء إلى حساباتهم لإظهار أن حساباتهم أصلية ويمكن الوثوق بها. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين بسهولة التمييز بين الحسابات المزيفة المفتوحة من خلال ذلك الشخص أو العلامة التجارية أو الشركة.

    في شركتنا نساعدك على تلبية متطلبات التحقق التي يريدها إنستقرام، فنعمل على أن يكون ملفك الشخصي مؤهلا تماما للقبول، ثم نرسل طلب التوثيق إلى الانستغرام، أما إذا كنت تريد طريقة توثيق حساب الانستقرام والتحقق منه أيضًا بنفسك، فاتبع الخطوات التالية: 

    ✅قم بفتح موقع الانستا من الهاتف أو جهاز الكمبيوتر ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق.

    ✅انتقل إلى الصفحة التي بها ملف التعريف الخاص بك.

    ✅افتح القائمة من النقاط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن ( الزاوية اليمنى) وادخل إلى قائمة الإعدادات.

    ✅وقم بالنقر فوق علامة التبويب الحساب.

    ✅انقر فوق الزر “طلب التحقق”.

    ✅إملأ الحقول المطلوبة في استمارة الطلب، وهي المعلومات الشخصية ( الاسم القانوني، فئة الحساب، صورة قانونية رسمية للهوية الأصلية).

    ✅اضغط على زر إرسال.

    بعد إدخال اسمك ولقبك على الشاشة التي تفتح أثناء تقديم الطلب، تحتاج إلى تحميل صورة من هويتك. بعد تقديم طلبك، تبدأ عملية مراجعة لحسابك وتجعلك الشركة تنتظر بعض الوقت لتقييم طلبك، وفي حالة القبول أو الرفض تتلقى رسالة بالرد في الاشعارات.

    🤝 نصائح تساعدك في توثيق حساب انستقرام

    يمكن لأي شخص تقديم طلب تحقق، ولكن الموافقة على التوثيق هي الأصعب، لذلك قمنا بتجميع أفضل النصائح التي تزيد من فرص قبول طلب التحقق الخاص بك، وهي كالتالي:

    🔥اكتساب متابعين حقيقيين: تحتاج لوجود عدد كبير من الجمهور على حسابك، فذلك يشير إلى شعبية الحساب وكم أن صاحب الحساب شخص مؤثر ويتابعه عدد هائل من المتابعين، فذلك يعمل على زيادة فرصك في القبول.

    🔥لا تشتري المتابعين: شراء المتابعين لن يبني جمهور حقيقي ومتفاعل بل هي حيلة يكشفها الانستقرام بسهولة، لذا ابتعد عنها وابني جمهور يحبك ويتفاعل معك.

    🔥ربط الحساب بصفحة الفيسبوك: إذا كنت تملك حساب موثق على منصة الفيسبوك، فإن ذلك يزيد من فرص توثيق حساب الانستقرام ويثبت مصداقيتك بشكل كبير.

    🔥العمل مع وكالة إعلانية: إذا كنت تملك المال ننصحك بشدة بالتعامل مع شركة محترفة لتوثيق الحسابات، حيث تعمل على تأهيل الحساب للتوثيق بشكل احترافي.

    🔥استخدام اسم حقيقي: مصداقية الحساب لها عامل كبير في القبول، لذلك اكتب اسمك الاصلي مع إدراج بيانات صحيحة ووثائق حقيقية.

    🔥ملفك الشخصي كامل: يجب أن تتأكد من أن الملف الشخصي وكذلك السيرة الذاتية مكتملة، بالإضافة إلى صناعة محتوى مميز يجذب إليك المتابعين.

    🔥المحاولة في حالة الرفض: لا تأخذ الرفض في المرة الأولى كشئ مسلم به، بل حسن استراتيجية الانستقرام خاصتك، و قم بالتقديم مرة أخرى بعد فترة.

    ✅: التداول بالعملات الرقمية: استثمارك نحو المستقبل!

    🤔 من يمكنه الحصول على علامة زرقاء على Instagram؟

    قد تسأل نفسك ” كيف اعرف ان حسابي في انستقرام مؤهل للتوثيق؟”، هذه هي الحسابات المؤهلة:

    • أن ينتمي حسابك إلى شخص طبيعي أو علامة تجارية أو شركة أو مؤسسة.
    • أن يكون حسابك عامًا، وأن يحتوي على صورة للملف الشخصي، وسيرة ذاتية، وصورة واحدة على الأقل تم تحميلها.
    • أن يمثل حسابك شخص مشهور أو شخصية بارزة.

    إذا كنت لا تستطيع تحقيق الشروط والتقدم للحصول على العلامة الزرقاء، فقد يكون أفضل بديل هو العمل مع شركة توثيق حسابات محترفة، يمكنك الحصول على حسابك الذي تم التحقق منه في وقت قصير، فهم يستخدمون طرق مضمونة لتوثيق الحسابات.

    ✔️ شروط توثيق حساب الانستقرام

    نوه الانستقرام عن المتطلبات والشروط التي يجب توافرها بالحساب ليكون مؤهلا للتوثيق وهي كما يلي:

    • أولا، أن يكون حساب اصلي وحقيقي، بمعنى أن يمثل شخص أو نشاط تجاري موجود بالفعل
    • أن يلتزم الحساب سياسات وإرشادات مجتمع الانستقرام.
    • أن يكون الحساب كامل للملف الشخصي والصورة وكافة البيانات الصحيحة. 
    • يتم التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص مع وجود استثناءات للحسابات متعددة اللغات.
    • وأخيرا أن يكون حسابا عاما وليس خاصا، ويوجد به منشور واحد على الأقل.

    💲كم تكلفة توثيق حساب الانستقرام؟ 

    إن التوثيق على الإنستقرام مجاناً، ولكن أحيانا هناك حسابات لا تحقق متطلبات القبول فتلجأ لشركات التوثيق، حيث ازدادت الرغبة في توثيق الحسابات لدرجة الهوس، فمن يملك حساب موثق يمكنه تحقيق الكثير من الأرباح من خلاله، عن طريق الترويج لمنتجات العلامات التجارية الشهيرة وكسب الكثير من المال، لذلك يلجأ الكثير من البلوجر على انستا لتوثيق الحسابات والاستعانة بالشركات المضمونة التي تقدم خدمة التوثيق، ولكن التكلفة تعتمد على الحساب نفسه المراد توثيقه وحالة الحساب والتفاعل الموجود عليه، وكذلك عدد المتابعين الفعليين للحساب.

    📟 كم عدد المتابعين لتوثيق الانستقرام؟

    في الحقيقة لا يوجد عدد معين لقبول التوثيق في الانستجرام، ولكن عدد المتابعين هو عامل كبير يزيد من فرصة توثيق الحساب. 

    👌ما فائدة توثيق الحساب في الانستقرام؟

    تكمن أهمية توثيق حساب الانستقرام في النقاط التالية:

    • التمييز بين الحسابات الأصلية والمزيفة.
    • وجود العلامة الزرقاء بجانب الاسم دليل على أنه حساب موثوق، يحمي الأشخاص والعلامات التجارية من الاحتيال.
    • يوفر فرصة كبيرة لربح المال من خلال تعاون صاحب الحساب الموثق مع العلامات التجارية والترويج لمنتجاتها من خلال الحساب.
    • تنمية الوعي بالعلامة التجارية الموثقة، واكتساب عملاء جدد يثقون بالبراند.

    ❓كيف اوثق حسابي دون أن أكون مشهورا؟

    اصنع استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك، والتي تتمثل في إنشاء محتوى جذاب ومفيد يساهم في زيادة عدد المتابعين، مع جدولة النشر حتى يظل حسابك نشط دائما، بالإضافة الى التفاعل مع المتابعين، فهذا يبني لك قاعدة متابعين كبيرة بشكل عضوي وطبيعي ويساهم في كونك شخصا مؤثر على السوشيال ميديا و يزيد من فرصتك في التوثيق، فوضع خطة قوية لمنصات التواصل الاجتماعي مثل ( تويتر، الفيس بوك، تيك توك وغيرها) يبني قاعدة متابعين ويجعل الحسابات مؤهلة للتوثيق والحصول على علامة التوثيق سهل.

    لقد قدمنا سابقًا شرحًا مبسطًا لخطوات توثيق حسابك على Instagram. هل استوعبت طريقة تنفيذها؟ إذا كنت تجد العملية تعقيدية، يسعدنا أن نساعدك في تقديم طلب التحقق وتوثيق حسابك بأسرع وقت وبخطوات مدروسة. بالإضافة، يمكنك الاستفادة من خدمتنا لتوثيق الحسابات على منصات أخرى مثل Facebook، Snapchat، Twitter وغيرها. 📲

    اتصل بنا الآن للاستفادة من هذه الخدمة والحصول على حسابك الموثق في أقرب وقت ممكن! 💼